خطة تدريب الموظفين قالب الوثيقة


الجمهور المستهدف استبيان قالب وضع خطة التدريب قبل القيام بذلك، تحتاج إلى الخطوة خطوة إلى الوراء والعمل على ما تحتاج زملائك للتعلم. لماذا. حسنا، وإلا، هل خطر وضع خطة التدريب الذي يطل على المناطق التي تحتاج الناس حقا على مهارة تصل. دورة تدريبية متطورة هو أنه يتيح لك التركيز مهاراتك، كمدرب، وتتناسب مع دورة تدريبية للجمهور. معظم مديري تطوير الجمهور المستهدف الاستبيان. ما هو الجمهور المستهدف استبيان هذا الجمهور تحليل الاستبيان هو لخطة التدريب ولكن يمكن تعديلها لخطة التسويق وغيرها من الأنشطة البحثية العملاء. ويستخدم تحليل الجمهور لمحة، أي معرفة، جمهورك المستهدف، بحيث يمكنك ثم تقديم أفضل المنتجات والخدمات والتدريب والكتب أو أيا كان أن تتطابق مع متطلباتهم الخاصة. وهذا يختلف عن جمع المتطلبات، التي هي أكثر رغبة في قائمة، ما يريده الناس. تحليل الجمهور هو لقطة من ما تقوم به الخاص بك المستخدمين / القراء / المشاهدين الخ هنا والآن. أيضا استخدام خطط التسويق هذه للحصول على فهم أفضل لكيفية قطعة جمهورهم. للكتاب الفنية والمدربين، يمكنك استخدام هذا الهدف استبيان الجمهور عند وضع مجموعة الخاص بك المقبل من وثائق أو خطة التدريب. ما ق المهم هو أن ترى قيمة في هذا النشاط. إن كنت تعرف المزيد عن جمهورك المستهدف، فإن من المرجح المواد الخاصة بك يناسب احتياجاتهم. اذا هيا بنا نبدأ. ما يذهب إلى الجمهور المستهدف استبيان تحتاج إلى تغطية أربعة أقسام في الاستبيان الخاص بك: تفاصيل وثيقة وموضوعية وخبرة، والمهام. 1. تفاصيل الوثيقة الصفحة الأولى من الاستبيان يلتقط المعلومات ذات الصلة وثيقة الفعلية، على سبيل المثال، اسم بطبيعة الحال، فإن الفرد، والتاريخ، وقسم. اعتمادا على المشروع الخاص بك، قد ترغب في ضبط هذه لتناسب احتياجاتك. بعض الكتاب التقنية تستخدم ضوابط الإصدار على وثائقهم، وكذلك وضع وثيقة الصورة، على سبيل المثال، مشروع، المعدل، أو النهائي المتفق عليه. 2.Objectives في قسم موضوعي، ووصف الهدف من هذا الاستبيان. من هم أصحاب المصلحة في المشروع لهذا المشروع قد طلب من لإكمال هذا الاستبيان ما هو الدافع الخاص بك للقيام بذلك ما هو صالح للقارئ متى يجب أن يتم الانتهاء من أين سيتم الاحتفاظ المعلومات، حصة، توزيع هذا الاستبيان، وأرشفتها لماذا يجب على القارئ / المستخدم / موظف استكمال هذا الاستبيان هل إلزاميا هل هناك تاريخ من عند هذا يجب أن تكتمل كيف هذا الاستبيان تنسجم مع استراتيجية الشركة الصورة الشاملة يجب أن يتم الانتهاء من الاستبيان بواسطة التاريخ. الموافقة على الاستبيان من قبل مجلس المشروع. الاتصال التعرف على الشخص إذا كان لديك أي استفسار حول هذا الاستبيان. 3. مستوى الخبرة التعرف مستواك من الخبرة مع هذه الأدوات على أساس مقياس من 1 إلى 5. (1 لا الخبرة 5 من ذوي الخبرة للغاية). 1. أدوبي أكروبات (لا أكروبات ريدر) 2. أدوبي و FrameMaker هل تريد معرفة المزيد الجمهور تحليل قالب يتضمن 30 صفحة قالب مايكروسوفت وورد وجداول البيانات إكسل مع 130 الإدخالات. استخدام هذا القالب لمعرفة المزيد عن الجمهور المستهدف لمشاريعك وما يريدون تحقيقه، على سبيل المثال، وقراءة دليل المستخدم الخاص بك، قم بزيارة موقع الويب الخاص بك أو شراء المنتج الخاص بك. وتشمل أوراق العمل 130 النقاط التي يمكن استخدامها لالتقاط تاريخ الديمغرافي بحيث يكون لديك نظرة أكثر شمولا من رغباتهم، والرغبات والمخاوف، والأفضليات. وهذا القالب تساعدك على فهم: كيف بك فوائد جمهور من منتجك أو الخدمة أو المشروع. هذا يمكن أن تتراوح من دليل المستخدم، خطة التسويق، وإطلاق سراح المنتج إلى خطة استراتيجية أو وثيقة السياسة العامة. نتائج تريد تحقيقه للجمهور المستهدف. على سبيل المثال، لتحديث مهاراتهم، ومساعدتهم على زيادة معرفتهم المنتج الخاص بك، وتحسين المواقف العمل، وتغيير السلوكيات، أو معرفة المزيد عن المنتجات الخاصة بك. الموقف الحالي نحو منتجاتك / خدماتك. الطريقة الأكثر فعالية لجمع البيانات عن الأوضاع المهارات والمعارف والتصرف والسلوك، والعادات، والوضع، والثقافة، والعمل على الجمهور المستهدف الصورة. تحديد الفجوة بين الوضع الحالي (أين أنت الآن) والنتيجة المرجوة. تحديد مستوى الجمهور المستهدف الصورة من الاهتمام أو الدافع لاستخدام المنتج أو الخدمة. القبض على تفضيلاتهم لإعطاء وتلقي المعلومات. استخدام هذا القالب لإنشاء ملف تعريف الجمهور المستهدف (وات) من عملك. يمكنك استخدام هذه المعلومات التي تم جمعها لاتخاذ قرارات بشأن المبيعات والتسويق والعلامات التجارية، والاتصالات. كلمة قوالب Excel لقطات فقط 9.99 وهذه لقطات من بعض القوالب المدرجة في هذا حزمة القالب. جدول المحتويات 1 مقدمة 1.1 نظرة عامة 1.2 الغرض 1.3 الخلفية 1.4 نطاق 1.5 الطرق المستخدمة 1.6 الافتراضات 1.7 القيود 1.8 المخاطر 1.9 نقاط الاتصال 2 أنواع الجمهور 3 كيفية تحديد جمهورك 3.1 المعرفة 3.2 الاحتياجات 3.3 غيرها من الخصائص 4 قضايا المشتركة 4.1 الجماهير متعددة 4.2 التغير 5 كيف لأداء الجمهور تحليل 6 جمهور تحليل ورقة عمل 6.1 الجمهور الهوية 6.2 الموقف والشخصية 6.3 النتيجة 6.4 التوقعات 6.5 الحالية الدولة 6.6 تحليل الثغرات 6.7 الحل 6.8 فوائد 6.9 تكاليف 6.10 المتطلبات الأساسية 6.11 الحضور الشخصي التركيبة السكانية 6.12 التدريب 6.13 نتائج 6.14 تحليل الجمهور الظرفية 6.15 القراءة خصائص 6.16 الخصائص الثقافية 7 الملحق أ: المختصرات، المختصرات تعاريف 8 الملحق (ب): وثائق ذات صلة ما تنسيقات الملفات هي القوالب في القوالب هي في مايكروسوفت وورد وتنسيق Excel والعمل على كلمة 97 و 2003 و 2007 وكذلك أجهزة أبل ماكنتوش. تنسيقات الملفات هي doc و. XLS. يمكنني تحميلها على الانترنت. لك، يمكنك تحميل الملفات على الفور. بعد إجراء الدفع، يتم إرسالها تلقائيا إلى صفحة التحميل من حيث يمكنك حفظ القوالب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما هي اتفاقية الترخيص. يمكنك تغيير أي جزء من القوالب التي كنت ترغب في ذلك. يمكنك إزالة كل الشعارات والإشارات إلى Klariti، على سبيل المثال، الشعار على صفحة الغلاف. يمكنك مشاركة القوالب مع زملائك وإعادة استخدامها ما تحتاج إليه. تقييد الحقيقي الوحيد هو أنه لا يمكنك بيع أو تأجير أو ترخيص هذه القوالب كما لو كانوا الخاصة بك. هذه القوالب هي بالنسبة لك استخدام فقط. ما هي سياسة استرداد. ونحن نقدم 60 يوما سياسة رد. يمكنني أن أطرح عليك سؤالا بالطبع. يمكنك الاتصال بي في أريد شراء. كيف يعمل 1. انقر على زر الشراء أدناه، وسوف يتم إرسالها إلى صفحة آمنة على كليكبانك. 2. هذه هي لقطة من صفحة المبيعات على كليكبانك. هناك عدد قليل من الأشياء التي أريد أن تظهر لك. 1. هذا هو شعار Klariti. فإنه يدل على أن هذا النظام هو من Klariti الموقع الذي جئت منه. 2. وهذا يدل على كمية من النظام. لأنه تخلف عن دولار ولكن يمكنك تغييره العملة المحلية الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك. 3. هذا هو المكان الذي إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. لاحظ أن يسأل عن رمز التحقق الخاص بك. هذا هو رمز 3 أرقام مطبوعة على الجزء الخلفي من البطاقة، إلى يمين الرقم البطاقة. هذا هو لحمايتك كما لا يمكن استخدام البطاقة دون هذه المعلومات. 4. انقر على شعار باي بال إذا كنت تريد أن تدفع مع باي بال بدلا من بطاقة الائتمان الخاصة بك. بعد أن كنت قد فحص كل شيء والنظام والسعر وتفاصيل بطاقة الائتمان، وانقر فوق الراتب الآن. انتظر بضع ثوان - ر دون إغلاق المتصفح. 5. سوف كليكبانك نرسل لك إلى صفحة التحميل على موقعنا. 6. تحميل الصفحة تبدو مثل هذه. حفظ الملفات. 7. حفظ الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحقق لديك كل شيء. كلمة قوالب Excel ل9.99 فقط أنت هنا في أفضل مكان لتحميل تدريب الموظفين خطة قالب خالية من التكلفة ويمكنك ببساطة إجراء تغييرات فيها وفقا لاحتياجات. تدريب الموظفين أمر حيوي لكل مؤسسة تجارية أو شركة لزيادة الإنتاجية الإجمالية فضلا عن تنمية قدرات الموظفين. التدريب يتيح للموظفين والعاملين للقيام بعمليات الأعمال والوظائف في أفضل والمطلوبة الخلق. تدريب الموظفين مثمرا ليس فقط للموظفين ولكن أيضا لمنظمات الأعمال لأنه يساعدهم على حد سواء الكثير لتحقيق أهداف العمل بكفاءة. كصاحب عمل، فمن المهم بالنسبة لك لوضع خطط تدريب الموظفين بعد فترات كافية للحفاظ على جميع الموظفين والعاملين محدثة مع أحدث وظائف الأعمال والعمليات والسياسات. يمكن إعداد أفضل تدريب الموظفين نموذج خطة جهد مع مساعدة من هذا تدريب الموظفين نموذج خطة. ويمكن للمستخدم ببساطة تعدل محتويات هذا القالب حسب الحاجة استخدامه في برنامج مايكروسوفت وورد في أجهزة الكمبيوتر الشخصية. موظف نموذج خطة التدريب هو شيء قليل لمنظمات الأعمال والشركات للتخطيط برامجها التدريبية وحلقات دراسية للالتعيينات الجديدة والموظفين الحاليين. الغرض من برامج تدريب الموظفين هو السماح موظفي الشركة يعرفون أن كيفية تنفيذ مختلف العمليات وظائف الأعمال عند العمل في الشركة تحت مسمى وظيفي معين. تدريب الموظفين يجعل الموظفين وغيرهم من موظفي الشركة تدريبهم على إنجاز أعمالهم بشكل فعال. في حين، وخطة تدريب الموظفين متطورة تساعد كل من قسم الموارد البشرية وإدارة الأعمال لترتيب برنامج تدريبي أو دورة لموظفي بنجاح. ويمكن إجراء خطة تدريب الموظفين بسهولة باستخدام نقدمها الموظفين مجانا قالب البرنامج التدريبي. القالب للتحرير بسهولة بحيث يمكن للمستخدم يغير كل العناصر وفقا لاحتياجات. تحميل هذه الخطة قالب تدريب الموظفين هنا: تحميل مخطط قالب التعلم، مكونات تطوير التدريب الناجحة تجربة التعلم الموظف بناء على مبادئ تعلم الكبار، وهنا هو المرجعية لنجاح الموظف تجربة التعلم: إن أهداف التدريب موظف أو برنامج تنمية واضحة وتشارك الموظفين في تحديد المعرفة والمهارات والقدرات التي يمكن استخلاصها من الموظفين يشاركون في الأنشطة أثناء عملية التعلم وتستخدم خبرات العمل والمعرفة التي يجلبها الموظفين لكل حالة تعلم كمورد نهج عملي وتركز على المشكلة القائمة على يتم توصيل مواد جديدة على أمثلة حقيقية يستخدم للموظف الصورة التعلم والخبرة في العمل الماضية وترد الموظفين فرصة لتعزيز ما تعلموه من خلال ممارسة بيئة التعلم وغير الرسمي وآمنة وداعمة ويرد الموظف الفرد احترام تشجع فرصة التعلم إيجابي احترام الذات والتعلم تدريب الموظفين وعملية التنمية يحدث في كل وقت سواء كنت أو لم تكن على علم تام به. هل أنت الشخص الذي ينسى لحفظ عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أساس منتظم في حال حدوث انقطاع التيار الكهربائي وتفقد بعض البيانات، هل تعلم أي شيء إذا كنت تقول لنفسك، وتطوير الموظفين يتطلب منك الاقتراب النشاط اليومي مع نية التعلم من ما يجري من حولك. من هو المسؤول عن تدريب الموظفين وتدريب الموظفين تنمية تقع على عاتق المنظمة. تطوير الموظفين هي مسؤولية مشتركة بين الإدارة والموظف الفرد. مسؤولية الإدارة في توفير الموارد المناسبة وبيئة تدعم احتياجات النمو وتطوير للموظف. لتدريب الموظفين والتطوير لتكون ناجحة، يجب أن إدارة: تقديم وصف وظيفي وضعت بشكل جيد - بل هو الأساس الذي تبنى عليها أنشطة تدريب الموظفين وتطوير توفير التدريب اللازم من قبل الموظفين لتلبية الكفاءات الأساسية لهذا المنصب. هذا هو عادة مسؤولية المشرف الصورة تطوير فهم جيد من المعرفة والمهارات والقدرات أن المنظمة سوف تحتاج في المستقبل. ما هي الأهداف الطويلة الأجل للمنظمة وما هي الآثار المترتبة على هذه الأهداف لتطوير الموظفين حصة هذه المعرفة مع نظرة الموظفين لفرص التعلم في كل يوم النشاط. كان هناك حادث مع عميل أن الجميع يمكن أن تتعلم من هل هناك تقرير حكومي جديد مع آثار لتنظيم شرح عملية تطوير الموظفين وتشجيع الموظفين على تطوير وتنمية الفرد تخطط موظفي الدعم عندما تحدد أنشطة التعلم التي جعلها ذخرا للبك منظمة سواء الآن أو في المستقبل لتطوير الموظفين ليكون النجاح، للموظف بما يلي: البحث عن فرص التعلم في الأنشطة اليومية تحديد أهداف وأنشطة للتنمية وإعداد خطة تطوير فردية عملية تخطيط التنمية الفردية يتم إعداد خطة التنمية الفردية من قبل الموظف في شراكة مع حالته المشرف. وتقوم الخطة على احتياجات الموظف، وموقف والمنظمة. وهناك خطة تطوير فردية جيدة تكون مثيرة للاهتمام، للتحقيق، عمليا وواقعيا. ويتم تنفيذ ذلك بموافقة المشرف الموظف الصورة. الخطوة 2 - تقييم وضعك الحالي وبيئة العمل الخاصة بك الموظف لا تقييم شرط له أو لها موقف في الوقت الحاضر، وكيف يمكن أن تغير متطلبات الوظيفة و / أو منظمة. لإجراء تقييم الموقف: تحديد متطلبات العمل وتوقعات الأداء من وضعك الحالي تحديد المعارف والمهارات والقدرات التي من شأنها تعزيز قدرتك على أداء وظيفتك الحالية تحديد وتقييم تأثير ذلك على موقفكم من التغيرات التي تحدث في بيئة العمل مثل التغيرات في العملاء، البرامج والخدمات والتكنولوجيا. وبناء على تحليلك في الخطوات 1 و 2، استخدام النموذج خطة التنمية الفردية عينة للإجابة على الأسئلة التالية: ما هي الأهداف التي تريد تحقيقها في حياتك المهنية أي من هذه الأهداف الإنمائية هي المنفعة المتبادلة لك ولمنظمتك كتابة ما تفضلتم ترغب في تحقيق كأهداف. اختيار اثنين أو ثلاثة أهداف للعمل عليها في وقت واحد. تحديد إطار زمني لإنجاز أهدافك. الخطوة 3 - أنشطة التنمية التعرف على تحديد أفضل السبل لتحقيق الأهداف الإنمائية الخاصة بك. ما هي الأساليب التي تستخدمها ما سيكون مطلوبا الموارد الخطوة 4 - ضع خطتك في العمل بمجرد الانتهاء من إعداد مشروع خطة التنمية الفردية الخاصة بك: مراجعة الخطة الخاصة بك مع المشرف له أو لها مدخلات والموافقة بدء العمل على خطتك تقييم الخاص بك يحتاج التقدم وما يلزم من تعديلات احتفال نجاحاتك فعالة من حيث التكلفة طرق لتدريب الموظفين وتدريب الموظفين التنمية والتطوير لتناسب السياق مؤسستك الصورة، وتوصيف الوظائف وعقود العمل والاتفاقات الجماعية. عند اختيار تدريب الموظفين وتطوير أساليب، من المهم أن نتذكر أن عملية التعلم. هناك العديد من الطرق لتوفير الموظفين مع فرص التعلم، بما في ذلك: لجان هي جزء من كل يوم النشاط في أي منظمة. كما أنها يمكن أن تكون أدوات تعليمية فعالة، مع التركيز المناسب لجانا من موظفين من مناطق مختلفة من مؤسستك من شأنها تعزيز التعلم من خلال السماح للأعضاء لرؤية القضايا من زوايا مختلفة جانبا جزءا من لجنة حان الوقت عمل لمناقشة القضايا أو الاتجاهات التي قد تؤثر على المنظمة في المؤتمرات المقبلة ويمكن المنتديات الموظفين حضور المؤتمرات التي تركز على موضوعات ذات صلة موقفهم وتنظيم وعند عودتهم، والموظف عرضا للموظفين الآخرين كوسيلة لتعزيز تجربة التعلم الفرد الصورة وباعتباره وسيلة لتعزيز المنظمة. (ويمكن اعتبار بعض المؤتمرات والمنتديات قبالة رأس العمل والتعلم) ويلاحظ الحوادث الخطيرة أنشطة يوم بعد يوم هي دائما مصدرا للفرص التعلم اختيار الأفضل من هذه الفرص وإرسال ما يصل الملاحظات الحوادث الخطيرة للموظفين لتتعلم منها. ربما كان التعامل مع شكوى عميل فعال. كتابة ملخص موجز للحادث وتحديد الإجراءات الموظف الصورة التي أدت إلى نجاح قرار مشاركة الملاحظات مع الموظف المعنية ومع الآخرين حسب الاقتضاء. إذا لم تتم معالجة الوضع بشكل جيد، ومره اخرى أكتب وصفا موجزا للحالة تحديد مجالات التحسين مناقشة الملاحظات الحوادث الخطيرة مع الموظف وتحديد المجالات للموظف لتحسين بناء وكيف سوف يساعد الموظف في القيام بذلك إذا كان لديك المنظمة لديها من الموظفين في أكثر من موقع واحد، وتوفير الموظفين مع فرصة لزيارة المواقع الأخرى وهذا يساعد على موظفيك الحصول على فهم أفضل للمجموعة كاملة من برامج وأجهزة الكمبيوتر العميلة التي تخدم مؤسستك الرحلات الميدانية إلى المؤسسات الأخرى التي تخدم زبائن مماثل أو مع يمكن أن مواقف مشابهة أيضا توفير تجربة تعليمية قيمة إعطاء الموظفين يدور مجال الرحلات قائمة من الأسئلة للإجابة أو قائمة من الأشياء للبحث عن متابعة الرحلة الميدانية من خلال وجود موظفين شرح ما تعلموه وكيف يمكن تطبيق ذلك تعلم مؤسستك. (الرحلات الميدانية ويمكن أيضا أن يكون النشاط خارج العمل) يمكن أن يعطى أدوات للموظفين لمساعدتهم على أداء وظائفهم بشكل أفضل. وتشمل هذه الأدوات: أدلة وقوائم المراجعة وقوائم الهاتف والمبادئ التوجيهية الإجرائية، والمبادئ التوجيهية القرار وهكذا دواليك الوسائل وظيفة مفيدة جدا للموظفين الجدد والموظفين أخذ مسؤوليات جديدة والأنشطة التي تحدث بشكل غير منتظم مرة واحدة الموظف قد أتقن متطلبات له أو لها وظيفة وأداء مرضيا، ق / انه قد يرغب تحديات أكبر. النظر في تعيين واجبات إضافية جديدة للموظف يجب أن يتقرر من قبل الموظف الذي اجبات لتعيين ولها أو مدير منظمته مع الهيكل التنظيمي شقة بدأت تعطي بعض المهام الإدارية للموظفين ذوي الخبرة كوسيلة لحفظ هؤلاء الموظفين الطعن على أساس مؤقت ، يمكن إعطاء الموظفين فرصة للعمل في منطقة مختلفة من المنظمة والموظف يحتفظ ظيفته الحالية ولكن يملأ في لأو تبادل المسؤوليات مع موظف آخر إذا كان الموظف يريد أن يتعلم ما شخص آخر في مؤسستك يفعل، الموظف الخاص يمكنك متابعة هذا الشخص ومراقبة له أو لها في العمل وعادة ما يكون الشخص الذي يقوم التظليل لا يساعد مع العمل الذي يجري القيام به جريدة المقالات والإعلانات الحكومية وتقارير ويمكن استخدام تنبيهات التعلم اعمل صفحة غطاء وجيزة والتي يمكن أن تشمل فترة قصيرة ملخص واحد أو سؤالين رئيسيين لموظفيك للنظر فيها. ثم تعميم هذا البند يشمل هذا البند على جدول أعمال اجتماع الموظفين الخاص بك المقبل لمناقشة وجيزة اثنين من العاملين توافق على مساعدة بعضهم البعض تعلم المهام المختلفة. يجب أن يكون كل من العاملين في مجال الخبرة أن العامل المشترك يمكن أن تستفيد من الموظفين يتناوبون مساعدة سيد العامل المشترك على المعرفة أو المهارة التي لديهم لتبادل هذه المهام يعطي الموظف فرصة لتمتد الماضي قدراته أو لها الحالية . على سبيل المثال، يمكن لمهمة تمتد يتطلب موظف لرئاسة اجتماع إذا كان الشخص قد فعلت هذا لم يحدث من قبل لضمان أن ترأس الاجتماع هي تجربة تعليمية جيدة، ومدير ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا بعد اجتماع لمناقشة مع الموظف ما يرام وما كان من الممكن تحسين إعطاء الموظف فرصة للعمل على المشروع الذي هو عادة خارج له أو لها واجبات الوظيفة. على سبيل المثال، شخص قد أعربت عن رغبتها في تنظيم الأحداث يمكن أن تعطى الفرصة للعمل كجزء من العلاقات أحداث الفريق وردود الفعل الخاص التدريب يشير إلى اتفاق يتم الترتيب لها مسبقا بين مدير من ذوي الخبرة وله أو لها الموظف. دور المدرب هو إظهار المهارات وإعطاء توجيهات الموظف، وردود الفعل، والطمأنينة في حين ق / انه يمارس والإرشاد مهارة الجديد مشابه للتدريب. يحدث التوجيه عندما يقدم كبار، مدير خبرة التوجيه والمشورة لموظف صغير واثنين من الأشخاص الذين شاركوا عادة تطورت علاقة عمل على أساس المصالح المشتركة والقيم بعض التخصصات المهنية لديها شبكات غير رسمية تهدف إلى تلبية احتياجات التنمية المهنية للأعضاء. يجتمع أعضاء لمناقشة القضايا الراهنة وتبادل المعلومات وأداء الموارد التقييمات هي جزئيا التقييم والتنموية جزئيا. في الأداء التقليدي تقييم مدير والموظف تقييم نقاط القوة والضعف للموظف الصورة. في تقييم الأداء 360 درجة، ويتم جمع التغذية الراجعة من المشرفين والزملاء والموظفين والزملاء الآخرين وأحيانا العملاء. نتائج عملية التقييم يمكن استخدامها لتحديد المجالات التي تحتاج إلى مزيد من تطوير دورات التدريب الفصول الدراسية موظف والندوات وورش العمل هذه فرص التدريب الرسمية التي يمكن تقديمها للموظفين سواء داخليا أو خارجيا. لا يمكن أن تتحقق مدرب، ميسر و / أو خبير في الموضوع في مؤسستك لتقديم دورة تدريبية أو يمكن إرسال موظف إلى واحدة من هذه الفرص تعلم خلال دورات وقت العمل التي توفرها الكليات أو الجامعات العديد من الكليات والجامعات تقدم دورات ذات صلة العاملين في القطاع غير الربحي. يمكن للموظفين حضور هذه الفئات في وقتهم الخاص أو مؤسستك منحهم إجازة مدفوعة الأجر للحضور. وغالبا ما يتم تعويض الموظفين من قبل المنظمة لتكلفة الرابطات المهنية بالطبع، مثل الشبكات، وتوفير الموظفين فرصة للبقاء الحالية في مجموعات مجال القراءة التي اختاروها (وتسمى أيضا الدوائر التعليمية أو دوائر القراءة) مجموعة من الموظفين تجتمع لمناقشة الكتب أو المواد ذات الصلة إلى مكان العمل / المنظمة. اجتماعات وعادة ما تتم خارج ساعات العمل العادية، مثل ساعة الظهر أو اليمين بعد العمل القراءة المستقلة وتيرة الذاتي، دورات التعلم الإلكتروني والعمل التطوعي عن توفير فرص التعلم. يشارك الموظف في نشاط التعلم عن طريق الاختيار وبناء على طلبه أو لها بالسرعة المرجوة من تعلم معلومات وبالطبع التي تقدمها شبكة الإنترنت تسمى التعلم الإلكتروني. مجموعة متنوعة من فرص التعلم يمكن الوصول إلى هذا الطريق. وتتراوح الخيارات من التدريب الرسمي التي تقدمها الكليات والجامعات، ليمر عبرها غير رسمي لموضوع معين، لقراءة تقارير حول الموضوع. التعلم الإلكتروني يمكن أن يحدث أو إيقاف وظيفة

Comments

Popular Posts